سياسة الخصوصية



توضح سياسة الخصوصيّة كيفية جمع واستخدام بياناتك الشخصية (تحت ظروفٍ معينةٍ). كما تذكرُ أيضاً الإجراءات المتبعة لضمان خصوصية معلوماتك. وأخيراً، تُحدّد هذه السياسة الخيارات المتاحة لكَ فيما يتعلّق بجمع البيانات الشخصية واستخدامها والكشف عنها. ومن خلال زيارتك للموقع مباشرةً أو عن طريق موقعٍ آخر، أنتَ توافق على التطبيقات المفصّلة في هذه السياسة.


إن حماية بياناتك أمرٌ هامٌ جداً بالنسبة لـ "طلباتي كوم". وبالتالي، يتم استخدام إسمك وغيره من المعلومات التي تتعلّق بك وفقاً للّنحو المبيّن في سياسة الخصوصيّة. وسنقوم بجمع المعلومات عند الضّرورة أو إذا كانت ذات صلةٍ ضرورية مباشرةٍ بمعاملاتنا معكَ. وسنقوم بالاحتفاظ ببياناتك إذا طلب منا بوجوب القانون أو لاستخدامها للأغراض التي جمعت لأجلها . ويمكنك تصفح الموقع دون الحاجة إلى تقديم أيّة بيانات شخصيّة. وتبقى هويّتك الشخصية مجهولة طيلة زيارتك للموقع ولا يتم كشفها إلا إذا كنتَ تملك حساباً إلكترونياً خاصاً على الموقع تَنفذُ إليه بواسطة إسم المستخدم وكلمة المرور.

إذا كانت لديك أي ملاحظات أو اقتراحات، فيسعدنا استقبالها على البريد الالكتروني  support@tlbate.com، كما يمكنك مراسلتنا عبر الواتس أب  966+.



البيانات التي نجمعها عنك

قد نحتاج لجمع المعلومات الخاصة بكَ إذا أردت تسجيل طلبية شراءٍ لسلعةٍ من موقعنا.ونقوم بجمع بعض البيانات اللازمة لتأمين أية مطالب محتملة قد تظهر لاحقاً­، ولتزويدكَ بالخدمات المتوفرة لدينا. مثال على ذلك ، الإسم والجنس وتاريخ الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي وعنوان التسليم (إذا كان مختلفاً) ورقم الجوّال وتفاصيل الدفع "أي تفاصيل عن بطاقات الدفع أو تفاصيل عن الحساب المصرفي".
تستخدم المعلومات التي تقدّمها لتزويدكَ بمعلومات حول المنتجات والخدمات المتوفرة لدينا والتي تطلبها ، وللتحقّقَ من المعاملات المالية التي تُجريها على الإنترنت وإدارة حسابك الخاص لدى "'طلباتي". كما تستخدم هذه المعلومات في عمليات تدقّيقَ تحميل البيانات من الموقع وتحديد هويّة زائري الموقع ، وتطوير تصاميم صفحات الموقع و / أو محتوياته وتخصيصها للمستخدمين.
ويتم التواصل عبر البريد الإلكتروني لتزويدكَ ببعض التفاصيل حول المنتجات والخدمات الأخرى إذا كنت ترغب في ذلك، وإذا كنتَ تفضّل عدم تلقي أية مراسلات ترويجية وتسويقيّةٍ ، فيُرجى الانسحاب من هذا الخيارفي أي وقتٍ من الأوقات.
وقد نقوم بتزويد اسمك وعنوانك إلى طرفٍ ثالث بغية تسليمكَ طلبية شرائكَ (على سبيل المثال، شركة النقل) قد يتم التواصل معك على رقم هاتفك لإعلامك بأي تحديث يتعلق بحالة طلبيتك، أو لأي اعلان عن آخر تخفيضاتنا وعروضنا الترويجية.
قد نتمكن من تخزين التفاصيل المتعلّقة بطلبيتك الحالية على موقعنا ولكن لا يمكننا سحبها مباشرةً لأسبابٍ أمنيّة. وبتسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع يمكنك الاطلاع على المعلومات وتفاصيل مشترياتك التي طلبتها أو التي ستتقدّم بها قريباً. كما يمكنك أيضاً إدارة تفاصيل عنوانك، والتفاصيل المصرفية وأية نشرةٍ إخباريةٍ قد اشتركت فيها. كما يجدر بك التعهّد بالتعامل بسريّة تامة عند النّفاذ إلى بياناتك الشخصيّة فلا تجعلها متاحةً لطرف ثالث غير مصرّح به. وبذلك فلن نتحمل أية مسؤولية ناتجة عن سوء استخدام كلمات السرّ من قبل العميل.  


البطاقات الائتمانية والحماية من الاحتيال الالكتروني

قد نستعين بجهات مختصة لحماية بياناتك من الاحتيال التجاري الالكتروني وذلك لمساعدتنا في اقرار بيانات طلبيات العملاء المجراه على الموقع .


استخدامات أخرى لمعلوماتك الشخصيّة

قد نستخدم معلوماتك الشخصية في استطلاعات الرأي و أبحاث التسويق ، وفق رغبتك ،لأغراضٍ إحصائية مع ضمان سريتها التامة كما يحق لك الانسحاب في أيّ وقتٍ من الأوقات.ولا نقوم بإرسال آراءك إلى طرفٍ ثالث. ولا يتم الإفصاح عن عنوان بريدك الالكتروني بأي شكل كان.



المسابقات وقسائم الهدايا

 نستخدم البيانات في حال إجراء أية مسابقات أو منافسات وذلك بهدف إبلاغ الفائزين بها والإعلان عن العروض.


الطرف الثالث والروابط

حرصاً من "طلباتي" فإن معلوماتك الشخصية التي نجمعها عنك (الاسم، العنوان، البريد الإلكتروني، رقم الجوال، وأي معلومات أخرى) فهي بمنأى عن أي استخدام مع أي جهة أخرى، وذلك حفاظاً على الخصوصية التامة لعملاء "طلباتي".

قد يحتوي الموقع على إعلانات لطرف ثالث أو روابط تؤدي إلى مواقعٍ أخرى أو إطارات لمواقعٍ أخرى. ونحيطك علماً بأننا غير مسؤولين عن سياسة الخصوصية الخاصة بأي طرف ثالث أو محتوى تلك السياسات المطبّقة في المواقع الأخرى ، فضلاً عن أنّنا غير مسؤولين إزاء أي طرف ثالث ننقل إليه بياناتك بما يتوافق مع سياسة الخصوصية.


ملفات تعريف الارتباط  Cookies

لا يشترط منك تفعيل خاصية ملفات تعريف الارتباط وقبولها أثناء زيارة موقعنا على الانترنت. ولكن إذا كنت ترغب في اجراء طلبية أو اضافة منتج إلى سلة التسوق الخاصة بك، فعليك تفعيل الخاصية من اعدادات المتصفح لقبول ملفات تعريف الارتباط (إن لزم الأمر) وذلك لكي تتمكن من استخدام وظائف سلة التسوق والمتابعة بالشراء .


ما هي ملفات تعريف الارتباط ؟

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة يتم حفظها على الحاسوب الخاص بك والتي تشمل معلوماتك الخاصة عن الإعدادات المفضلة لديك وغيرها من البيانات التي يحتاجها النظام عند التفاعل مع المتصفح. هناك نوعان من ملفات تعريف الارتباط : ملفات نصية آنية وهي التي يتم حذفها في اللحظة التي يتم فيها غلق المتصفح . وملفات تعريف الارتباط المؤقتة /الدائمة والتي يتم تخزينها على حاسوبك لفترة أطول من الوقت وفي بعض الأحيان، بشكل دائم . يساعدنا استخدام ملفات تعريف الارتباط في انتقاء المعلومات التي تناسب ذوقك بشكل خصوصي   أو التي ترغب برؤيتها على موقعنا. كما تمكننا ملفات تعريف الارتباط من تخزين أي معلومات تقوم بإدخالها حيث لا يتطلب منك ادخالها مجدداً عند زيارة الموقع مرة اخرى.


ما هي نوع البيانات التي يتم جمعها في ملفات تعريف الارتباط ؟

لا يتم حفظ اي بيانات شخصية للعملاء في ملفات تعريف الارتباط التي يستخدمها موقع "طلباتي". وبالتالي لا يمكن من خلالها انتهاك خصوصية أي مستخدم أو تتبعه بشكل فردي. فعندما يتم تفعيل الكوكي، يتم انشاء رقم ID خاص بها ويستخدم هذا الرقم كمرجعية داخلية فقط ولا يمكن من خلاله تحديد هوية المستخدم أو استخدامه لمعرفة معلوماته الشخصية المسجلة مثل الاسم وعنوان IP . ويتم استخدام المعلومات المجهولة الهوية التي تصلنا من ملفات تعريف الارتباط لأغراض التحليل والتقييم، مثال على ذلك معرفة الصفحات الاكثر زيارة والمنتجات الأكثر شهرة ، الخ.


هل تستخدم أزرت ملفات ارتباط تابعة لطرف ثالث ؟

لا تتيح "طلباتي" استخدام ملفات ارتباط من شركات مرتبطة بنا وذلك بهدف توفير الاعلانات والعروض الالكترونية.


موافقة شخصية

اني أقر بإعطاء الموافقة باستخدام بيانات المستخدم الخاصة بي وحفظها في ملفات تعريف الارتباط . كما أنني أسمح ببقاء هذه الملفات على جهازي بعد انتهائي من استخدام المتصفح واستخدامها عند زيارتي القادمة من خلال موقعكم. كما أنني احتفظ بحق سحب الموافقة لهذا النوع من ملفات الارتباط وذلك من خلال عدم تفعيل ملفات تعريف الارتباط من قائمة اعدادات المتصفح.


كيف يمكنني منع تخزيين ملفات تعريف الارتباط على حاسوبي؟

يمكنك تغيير الاعدادت في متصفحك ليتم طلب السماحية في كل مرة تحاول ملفات تعريف الارتباط الوصول الي حاسوبك، إذا أردت أن تقبل ملفات تعريف الارتباط من طلباتي.