الأقسام
سلة المشتريات
تنسيقات اليوم الوطني السعودي

توزيعات منسقة لليوم الوطني السعودي

*المنتج يباع بالتنسيق جاهز للتقديم كما في صورة العرض*وفري على نفسك عناء تنسيق توزيعاتك,ودعينا نقوم بها بدل عنك بأيدي عمالة ماهرةومختصة لتقديمها لكي بالشكل الأروع والأنسب.ابعاد الكيس: 7سم * 6سم * 4سمالإضافات حسب الرغبة  عند اختيار  الصنف بدون اضافة يصلكم الكيس بالتنسيق بدون القش والتعب..
14.0 ر.س
للحياة معانٍ كثيرة . و في لحظة جمال مدهشة حيث يلتقي التصميم الأنيق و طريقة الإهداء الفاخرة . تحتضن تناغمًا بين هندسة الشكل و روح الفخامة. تستحق بأن تكون توزيعات في مناسبتك تصنع الكثير و الكثير من الإعجاب.  استمتع بتعابير الفرحة و الدهشة على محييا المهدى إليه. تأمل لمسة من الفخامة..
366.0 ر.س
لإضافة المزيد من الكروت يرجى اضافة الكروت المطلوبة من المنتجات المقترحة بالاسفل  للحياة معانٍ كثيرة . و في لحظة جمال مدهشة حيث يلتقي التصميم الأنيق و طريقة الإهداء الفاخرة . تحتضن تناغمًا بين هندسة الشكل و روح الفخامة. تستحق بأن تكون توزيعات في مناسبتك تصنع الكثير و الكثير من الإعجاب...
99.0 ر.س
لون المنتج: اخضر ابعاد المنتج: قطر 10سم خامة المنتج: جلدإضافة العود والزهور: حسب الرغبة.ملاحظة :عند اختيار "بدون اضافة" تحصلي على المنتج (بدون اضافة الزهور أو العود)- عند اضافة عود أو تولة تحصلي على المنتج جاهز كما في الصورة بإضافة الزهور والتولة او العود حسب اختياركم للإ..
14.9 ر.س
أبعاد السيف: 83سم * 8سمالسيف يتكون من طبقتين  طبقة خشب والطبقة الامامية اكرليك ذهبي وفضي يشمل قاعدة للتثبيت جميل لاستخدامه كديكور على طاولات الاستقبال او حمله باليد والقيام باستعراض الترحيب في الزواجات وغيره من الأفكار..
75.0 ر.س
توزيعات فرش مكياج بحقيبة جلد فاخرة.فكرة رائعة للإهداء كهدايا او توزيعات في اليوم الوطني.خفيفة الوزن، سهلة الاستخدام ولاتحتاج إلى تركيبتحتوي على عدد 8 فرش مكياج للحواجب، العيون، الوجه، والوجنتين.مقاسات شنطة فرش مكياج .الطول: 15 سمالعرض: 8.5 سمالكمية: (8) فرش لكل طقم..
17.5 ر.س
*المنتج يباع بالتنسيق جاهز للتقديم كما في صورة العرض..وفري على نفسك عناء تنسيق توزيعاتك,ودعينا نقوم بها بدل عنك بأيدي عمالة ماهرةومختصة لتقديمها لكي بالشكل الأروع والأنسب..مدة تجهيز طلبك(1-2)يوم من تاريخ إعتماد الطلب..مدة وصول طلبك(2-6)يوم من تاريخ الشحن..**ملاحظة: المنتجات المنس..
8.5 ر.س
مبخره بلون أبيض وبني بتصميم انيق وفخم مع تنسيق بلون اخضر           *مدة تجهيز الطلب : 1-2 يوم*المنتج يباع بالتنسيق جاهز للتقديم كما في صورة العرض*الاصناف المنسقة او المصممة باسم مخصص لا تقبل الدفع عند الاستلام ..
14.0 ر.س
*المنتج يباع بالتنسيق جاهز للتقديم كما في صورة العرض*وفري على نفسك عناء تنسيق توزيعاتك,ودعينا نقوم بها بدل عنك بأيدي عمالة ماهرةومختصة لتقديمها لكي بالشكل الأروع والأنسب.خامة المنتج: خوص مشغول يدويإضافة اللوقو: حسب الرغبة.إضافة العود: حسب الرغبة...
14.9 ر.س
للحياة معانٍ كثيرة . و في لحظة جمال مدهشة حيث يلتقي التصميم الأنيق و طريقة الإهداء الفاخرة . تحتضن تناغمًا بين هندسة الشكل و روح الفخامة. تستحق بأن تكون توزيعات في اليوم الوطني. هدية رائعة للاهداء والتوزيعات باليوم الوطني مصممة بمسكت يد  تشمل بروش نحلم ونحقق مع عطر اصفان  با..
29.0 ر.س
*المنتج يباع بالتنسيق جاهز للتقديم كما في صورة العرض*وفري على نفسك عناء تنسيق توزيعاتك,ودعينا نقوم بها بدل عنك بأيدي عمالة ماهرةومختصة لتقديمها لكي بالشكل الأروع والأنسب.ارتفاع القفص: 8سمقطر القفص: 5سمكمية التعبئة: 6 أقفاص يشمل على: (أقفاص,فيونكات,حلاوة توتي فروتي+حلاوة بورقات)إضافة اللوقو: حسب..
45.5 ر.س
*المنتج يباع بالتنسيق جاهز للتقديم كما في صورة العرض*وفري على نفسك عناء تنسيق توزيعاتك,ودعينا نقوم بها بدل عنك بأيدي عمالة ماهرةومختصة لتقديمها لكي بالشكل الأروع والأنسب.ابعاد الكيس: 7سم * 6سم * 4سمكمية التعبئة: 6 كيسيشمل على: (أكياس-فيونكات-كثل)إضافة اللوقو: حسب الرغبة.إضافة الشوكلت أو العود: حسب ا..
14.0 ر.س
*المنتج يباع بالتنسيق جاهز للتقديم كما في صورة العرض*وفري على نفسك عناء تنسيق توزيعاتك,ودعينا نقوم بها بدل عنك بأيدي عمالة ماهرةومختصة لتقديمها لكي بالشكل الأروع والأنسب.حجم الكيس: 10سم * 8سمكمية التعبئة: 6 أكياسيشمل على: (أكياس,برواز)إضافة اللوقو: حسب الرغبة....
21.2 ر.س
*المنتج يباع بالتنسيق جاهز للتقديم كما في صورة العرض*وفري على نفسك عناء تنسيق توزيعاتك,ودعينا نقوم بها بدل عنك بأيدي عمالة ماهرةومختصة لتقديمها لكي بالشكل الأروع والأنسب.أبعاد المنتج: 9سم لون المنتج: أخضرخامة المنتج: قماشيشمل على: (بقش,كثل,ورد)إضافة اللوقو: حسب الرغبة....
13.0 ر.س
       البكج يشمل : 4 مباخر الهبة منسقة 4 مرايا ذهبية منسقة 4 كتيبات سورة الكهف منسقة مع ستاند تثبيت          * الاستاند المدرج لا يشمل البكج يتم اضافته حسب الرغبة بمبلغ اضافي           *مدة تجهيز الطلب : 1-2 ي..
129.0 ر.س
       البكج يشمل : 5 مباخر رخامية منسقة5 عطور مسك العروس منسقة5 فواحات اللافندر منسقة5 شموع ببلز منسقة5 ابجورات  منسقة          * الاستاند المدرج لا يشمل البكج يتم اضافته حسب الرغبة بمبلغ اضافي           *مدة تجهيز..
289.0 ر.س
       البكج يشمل : 6 مباخر ذكية منسقة6 مباخر الوردة منسقة6 عطور مسك العروس منسقة6 مرايا ذهبية منسقة 6 منظم مجوهرات منسقة          *مدة تجهيز الطلب : 1-2 يوم*المنتج يباع بالتنسيق جاهز للتقديم كما في صورة العرض*الاصناف المنسقة او المصممة باسم مخص..
349.0 ر.س
البكج يشمل 12 توزيعه من الدروع الخشبية شكل خريطة المملكة.البكج يشمل ستاند خشبي مع شعار سيفين ونخلة ذهبي .بالامكان اضافة المزيد من التوزيعات على البكجالتعبئة تشكيلة من(المسك الكمبودي و المسك الابيض و مسك الرمان ومسك البودرة )  الجودة ممتازة والروائح فخمة.حجم التولة: ربع تولة .*المنتج يباع بالتنس..
155.0 ر.س
للحياة معانٍ كثيرة . و في لحظة جمال مدهشة حيث يلتقي التصميم الأنيق و طريقة الإهداء الفاخرة . تحتضن تناغمًا بين هندسة الشكل و روح الفخامة. تستحق بأن تكون توزيعات في مناسبتك تصنع الكثير و الكثير من الإعجاب.  استمتع بتعابير الفرحة و الدهشة على محييا المهدى إليه. تأمل لمسة من الفخامة..
289.0 ر.س
       البكج يشمل : 5 عطر ميني اللورد جورج منسقة5 عطر ميني فندي منسقة5 عطور مسك العروس منسقة5 عطور عود اصفهان منسقة 5 عطور ميني ليبر انتنس سان لوران منسقة       *حجم العطر: 25مل      * تقليد للماركة الاصلية(عيينات)  &nbs..
256.0 ر.س
*المنتج يباع بالتنسيق جاهز للتقديم كما في صورة العرض*وفري على نفسك عناء تنسيق توزيعاتك,ودعينا نقوم بها بدل عنك بأيدي عمالة ماهرةومختصة لتقديمها لكي بالشكل الأروع والأنسب.أبعاد العلبة: 12سم * 8سم * 4 سمكمية التعبئة: 6 علبيشمل على: (بوكسات-مناكير-ميداليات--ورد لونين-شريط-عشب اخضر)إضافة اللوقو: حسب الر..
49.9 ر.س
*المنتج يباع بالتنسيق جاهز للتقديم كما في صورة العرض*وفري على نفسك عناء تنسيق توزيعاتك,ودعينا نقوم بها بدل عنك بأيدي عمالة ماهرةومختصة لتقديمها لكي بالشكل الأروع والأنسب.حجم العلبة: 6سم * 6سمكمية التعبئة: 6 سبحة بالعلبةيشمل على: (سبح,براعم,قماش)إضافة اللوقو: حسب الرغبة...
43.5 ر.س
*المنتج يباع بالتنسيق جاهز للتقديم كما في صورة العرض*وفري على نفسك عناء تنسيق توزيعاتك,ودعينا نقوم بها بدل عنك بأيدي عمالة ماهرةومختصة لتقديمها لكي بالشكل الأروع والأنسب.حجم الشمعة: 5سم * 5سمكمية التعبئة: 6 شمعةيشمل على: (شموع,براعم,قماش)إضافة اللوقو: حسب الرغبة...
35.0 ر.س
*المنتج يباع بالتنسيق جاهز للتقديم كما في صورة العرض*وفري على نفسك عناء تنسيق توزيعاتك,ودعينا نقوم بها بدل عنك بأيدي عمالة ماهرةومختصة لتقديمها لكي بالشكل الأروع والأنسب.أبعاد الشنطة: 10سم * 10سم * 6 سمكمية التعبئة: 3 شنطيشمل على: (شنط-قماش-ورد)إضافة اللوقو: حسب الرغبة...
75.0 ر.س
عرض 1 الى 24 من 66 (3 صفحات)
whatsapp